الصفحات

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

فاست فيكس بمدينتي


 

فاست فيكس بمدينتي  تتصدر المركز الأول لشركات الصيانة 

تصدرت شركه فاست فيكس بمدينتي المركز الاول في استطلاع رأي على مجموعه  إتحاد  مسوقي مدينتي (سبتمبر 2020 )    بين شركات الصيانه بمدينتي و تعد الشركه من الشركات الرائدة في مجال  التشطيبات والصيانة المنزلية في مدينتي  والرحاب منذ أكتر من عامين أسسها ويديرها  الدكتور محمود مجدي و هم  فريق عمل محترف و منظم ولديهم إداره خدمه عملاء ممتازه تتابع الخدمات المختلفه المطلوبه يوميا من سكان مدينتي والرحاب  لاعمال الصيانه والتشطيبات.

تمتلك الشركة  نخبة من المهندسين ذوي الخبرة العالية جدا في مجال التشطيبات و الديكور حيث يقومون بتقديم أفضل ما في السوق وتقدم الشركه لعملائها ضمان شهر علي أي  فاتوره لاي أعمال    لحفظ حقوق  عملائهم وارضائهم دائما . كما انه يتم الاختيار الدقيق لكل العاملين بها لضمان الجوده والتحسين المستمر تتابع اداره خدمه العملاء الاعمال يوميا بالتواصل مع العملاء بشكل علني وشفاف .

ما تقدمه الشركة لسكان مدينتي و الرحاب :

  • أعمال التشطيبات المتكامله للشقق والفيلات
  • صيانة دورية لأعمال الكهرباء والدش والتكييفات .
  • أعمال النجاره والجبس بورد .
  • صيانة دورية لأعمال السباكة.
  • تركيب السراميك والرخام  .
  • أعمال النقاشة والدهانات بمختلف انواعها
  • وألوميتال وشيش حصيره وأبواب مصفحه مطابخ .
  • كاميرات المراقبه .

نموذج من أعمال فاست فيكس بمدينتي بمجموعه B10

 

  • [video width="640" height="352" mp4="https://madinatymarket.com/wp-content/uploads/2020/09/fast-fix-b10.mp4" preload="none"][/video]

 

للتواصل مع شركة فاست فيكس عن طريق الواتساب

لطلب الانضمام الي مجموعات  الشركه  على الواتساب

 

 

للمشاركه باستطلاعات الرأي على مجموعه إتحاد مسوقي مدينتي تفضل من هنا

لمتابعه دليل سوق مدينتي عبر الفيسبوك تفضل من هنا

بيوتي سنتر مدينتي




بيوتي سنتر مدينتي 

هشام ربيع :

يوجد هشام ربيع بمدينتي بالساوث بارك وهو كوافير حلاقة للرجال والأطفال ويمتلك أكثر من فرع علي أنحاء الجمهورية ويتميز بالديكور الفاخر الذي يناسب الكبير والصغير وبفريق عمل ممتاز وأدوات نظيفة و مجهزة و معقمة.

 

 

صالون محسن علي :

كوافير محسن علي يمتلك أكثر من فرع و منهم فرع مدينتي  بأرابيسك مول يمتاز بالنظافة والتعقيم وأدوات مجهزة  وبفريق عمل كبير وممتاز وأسعاره تناسب الجميع.

 

 

:لا بيلا بيوتي سنتر

يوجد لابيلا بيوتي سنتر داخل نادي مدينتي الرياضي و يقدم  الكثير من الخدمات مثل صبغات الشعر وقصة وتنظيفة و تنظيف البشرة والباديكير و المانكيير وماسكات الشعر والبشرة و غيرهم من الخدمات الأخري و بأسعار ممتازة.

 

 

Coquette Beauty Lounge :

يوجد في  الواحة بمدينتي  وهو كوافير رجالي و حريمي  ويوجد مكان مخصص للرجال و مكان مخصص للسيدات و  ويملك فريق عمل ممتاز وأجهزه كثيرة  ويقدم خدمات متنوعة لعملائه مثل قص الشعر و تنظيفه وصبغة وماسكات الشعر والبشرة وحمام بخار وأسعاره تناسب الجميع.

 

 

Rony Makaup Artist :

تعد روني من الميكاب ارتسيت المحترفين جدا لعمل الميكاب للعرائس سواء زفاف أو خطوبة , حيث تستخدم أنظف و أشهر أنواع الميكاب من الماركات العالمية للحفاظ علي البشرة توجد في مدينتي بمجموعة 112/ 89

 

تواصل مع بيوتي سنتر مدينتي من هنا


لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

الخميس، 10 سبتمبر 2020

موبايل و كمبيوتر مدينتي





موبايل و كمبيوتر مدينتي

محتاج مكان قريب منك تدفع فيه فواتير النت  والتليفون؟

عايز تجدد جراب موبايلك أو تشتري شاحن أو اي ما يتعلق باكسسوارت أجهزه الكمبيوتر والموبايل؟

محلات موبايل و كمبيوتر مدينتي

 

2B :

توجد محلات توبي في الاوبن اير مول بمدينتي , محلات توبي توفر الالكترونيات مثل اللاب توب , موبيلات , تابلت , ألعاب ,كابلات البرمجيات , إكسسوارات الموبايل واللاب توب والأجهزة المنزلية, كما يحرصون دائما علي توفير أحدث الإلكترونيات لعملائهم.

 

 

Hammer :

هامر هو الحل الأفضل لحماية جميع أجهزتك الإلكترونية سواء موبايل -لاب توب - جهاز كمبيوتر- أيباد – ساعة فهم يقدمون أقوي اسكرينات الحماية الكاملة لأجهزتك .

 

 

راديو شاك :

يمتلك راديو شاك عدة فروع في مختلف أنحاء القاهرة , حيث يحرص راديو شاك بتوفير احتياجات العملاء من كل ما يطلبوه من اجهزة الكترونية مثل الموبيلات و التلفزيونات و الساعات و الباور بانك و الكبلات وغيرهم الكثير من الأجهزة الإلكترونية, يعتبر راديو شاك من المحلات الرائده في محلات موبيلات و كمبيوتر مدينتي حيث يوجد مكان راديو شاك في الأوبن اير مول بمدينتي.

 

 

Trade line :

يوجد تريد لاين في الأوبن اير مول وهو من محلات موبايل وكمبيوتر مدينتي المشهور جدا لانه متخصص في بيع أجهزه ابل فقط مثل جميع موبيلات الأيفون و الماك برو و الماك بوك والأيباد والكابل والإكسسوارات الخاصة بهم.

 

 

I Track :

يوجد محل اي تراك  في أربيسك مول بمدينتي وهو متخصص في بيع اسكرينات وجرابات الموبيلات و السماعات والشواحن .

 

 

888 Mobile Store :

يوجد محل 888 بأرابيسك مول بمدينتي و يبيع جميع اسكرينات  وجرابات الموبيلات والشواحن و السماعات ويقوم بتصليح أي موبايل.

 

 

شركات خدمات شبكات الموبايل :

فودافون مدينتي بالأوبن ايرمول.

 اتصالات مدينتي بالأوبن ايرمول.

 

تواصل مع موبايل و كمبيوتر مدينتي من هنا


تعرف أكتر علي موبايل و كمبيوتر مدينتي من خلال هذه المقالة 

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

 

 

 

ملابس و اكسسوارات مدينتي




ملابس و اكسسوارات مدينتي

,لا شيء اهم من  الأناقه والرقي و الثقه بالنفس

الان تقدر تتسوق مع أشهر الماركات العالميه  داخل سوق مدينتي

تحتضن مدينتي العديد من الماركات العالمية الشهيرة للملابس و الأكسسوارات وتوجد معظم هذه الماركات بالأوبن اير مول بمدينتي.

 

تعرف علي ماركات ملابس و اكسسوارات مدينتي :

 

Mini Sou :

مينيسو هي علامة تجارية يابانية متخصصة في السلع المنزلية والاستهلاكية بما في ذلك مستحضرات التجميل والمنتجات الرقمية و الادوات المكتبية ولعب الأطفال ومنتجات الحياة اليومية وأدوات المطبخ و الكثير من المنتجات الأخرى .

 

 

اكسسوارات ماركيز :

اكسسوارات ماركيز هي محلات فضيات ايطالي و تايلاندي لديهم جميع أنواع  الاكسسوارت من السلاسل والخواتم والحلقان و الأساور والميدليات فهم يعملون أجمل مجموعة مشغولات فضية تناسب جميع الأذواق و يوفرون خدمة توصيل الأوردرات للمنزل.

 

 

محلات فينا للذهب :

يوجد محل فينا  في نادي مدينتي و يمتلك  تشكيلة رائعة و راقية جدا من  أشكال السلاسل الدهب والخواتم والأنسيلات والحلقان والدبل وأسعارهم ممتازة .

 

 

Shoeroom :

يمتلك شووروم أكثر من فرع في أنحاء القاهرة ويوفر تشكيلة رائعة  و متنوعة جدا  من  الحقائب و الأحذية النسائية ويوجد شووروم بمدينتي بالاوبن اير مول.

 

 

ماء الذهب :

يوجد ماء الذهب في الاوبن اير مول بمدينتي ويمتلك أكثر من فرع في انحاء الجمهورية و يتميز ماء الدهب بمنتجات فريدة و متفوقة و متنوعة من  جميع أنواع العطور التي تناسب جميع الأعمار و الأذواق.

 

 

اكسسوارات زيركون الفضية :

اكسسوارات زيركون تعني الرقة والجمال  والرقي في التصميم والجودة  توجد اكسسوارات زيركون بمدينتي  بالأوبن اير مول  وتعرض الكثير من الأكسسوارات المتنوعة والجديدة  من  السلاسل  والخواتم والميدليات وأسعارهم تناسب الجميع.

 

!AO :

هذا المحل متخصص في بيع النظارات الايطالية  ويوجد مكانه في الاوبن اير مول بمدينتي ولديه تشكيلة متنوعة وجديده للنظارت ويوفر جميع  الاستيلات الرجالي و الحريمي بأسعار جيده.

 

Happy Vision :

يمتلك  محل هابي فيجين للنظارات العديد من الفروع  وله شهره كبيره جدا في عالم النظارات الشمسية والنظر لما يقدمه من تشكيلة كبيره و مميزه جدا من الستايل الإيطالي للنظارات ويوجد محل هابي فيجين في الأوبن اير مول .بمدينتي

 

 

 

كارينا :

هي علامة تجارية مصرية قدمت حلولا مبتكرة و إبداعية للملابس التي تحتاجها كل امراة وتقدم منتجات عالية الجودة بإستخدام أقمشة عالية الجودة والقطن المصري, و يعرضون ملابس منزلية و بيجامات ويوجد فرع كارينا في مدينتي بأرابيسك مول.

 

 

تاي شوب :

تتكون سلسلة فروع تاي شوب من 40 فرع لتغطية احتياج عملائها في مختلف مناطق الجمهورية, يوجد تاي شوب في مدينتي بالأوبن اير مول وهم متخصصون في صناعة الإيشاربات والكرفتات علي مستوي عالي من الجودة

 

 

دالي دريس :

يوجد دالي دريس بمدينتي بالأوبن اير مول وله فروع كتيرة و متعددة وينقسم الي ملابس رجالي و ملابس نسائية و جميع الملابس المعروضة ذات ذوق عالي وراقي و متميز.

 

 

ميتارا

يوجد ميتارا في مدينتي بالأوبن اير مول  وهو مخصص للملابس النسائية فقط التي تكون في غاية الروعة والجمال حيث  أن الأناقة عنوان كل قطعة من تشكيلة ميتارا  المتميزة.


 

LC WAIKIKI

يوجد لسي واكيكي بالاوبن اير   مول بمدينتي وهو من المحلات المشهورة عالمية بجانب كارفور ويأخذ مساحة كبيرة جدا حيث يتوفر فيه  عدد كبير من الملابس  والستيلات التي تناسب جميع الاعمار وجميع الفئات.

 

  

PIXI

يوجد بيكسي للأحذية والشنط النسائية بالاوبن اير مول بمدينتي ويتوفر فيه جميع الموديلات والستيلات التي

تناسب جميع الأذواق

 

تواصل مع ملابس و اكسسوارات  مدينتي من هنا


تعرف علي جميع ملابس و اكسسوارات مدينتي من هذه المقالة 

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

 

 

الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

دراي كلين مدينتي




دراي كلين مدينتي

 

في ظل أزمة  انتشار وباء كورونا نحتاج دائما الي تعقيم و تنظيف كل ما حولنا باستمرار من ملابس و سجاد  وستائر ويأتي  هنا دور  الدراي  كلين ,  حيث يوجد حولنا بمدينتي   ثلاث دراي كلين   يتميزون بالخبرة  والجودة  في النظافة والتعقيم.

 

أمواج دراي كلين :

يتمتع  أمواج دراي كلين بأكثرمن فرع  حيث يوجد أمواج دراي كلين  في أرابيسك مول ويتميز بنظافة المكان وتعقيمه دائما , و يقومون بتنظيف  كل شئ مثل  الملابس  و  الكوتشيات  والانتريهات  والسجاد  والستائر و البطاطين والألحفة و التوصيل  يكون لحد باب البيت  فأمواج دراي كلين  مكان يستحق  فعلا التجربة.

 

وايت كلين :

توجد  مغسلة وايت كلين في الواحة وتقدم الكثير من الخدمات كالتنظيف الجاف و الكي  بالبخار و غسيل ألي وأيضا  يقومون بتفصيل جميع الموديلات الحريمي والسواريه وتصليح رجالي و حريمي وأطفالي ويقدمون أيضا خدمة توصيل للمنازل و تعتبر أسعارهم  مناسبة جدا.

 

بيرو دراي كلين :

توجد مغسلة بيرو دراي كلين  في أرابيسك مول  بجانب مطعم توم أند بصل و يوجد لديهم  قسم خاص لعمل الترزي  والرفا علي مستوي عالي من الجودة و يوجد أيضا  كي بالبخار و تنضيف جاف و صباغة و تنظيف الجلد والشمواه و قسم خاص  لتنظيف السجاد والموكيت بجميع أنواعه بدرجة عالية من الجودة و النظافة.

 

تواصل مع دراي كلين مدينتي من هنا

اعرف اكتر عن دراي كلين مدينتي من خلال هذه المقالة

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2020

مستشفيات مدينتي




مستشفيات مدينتي

من هم رواد القطاع الصحي بمدينتي ؟

كيف يتم توفير الخدمة الصحية المختلفة لسكان مدينتي ؟

كيف تواجه مدينتي الكرونا ؟

المجمع الطبى التخصصى هو الأول فى مدينتى ويقدم الخدمة المميزة بمجموعة من الأساتذة والأستشاريين فى جميع التخصصات

مستشفيات و مراكز مدينتي الطبية

  • يوجد المركز الطبي التخصصي بالثاوث بارك بجوار جهاز المدينه
  • مجمع عيادات مدينتي التخصصية بمجوعه ال B1 بجوار مترو الأساتذة والأستشاريين فى جميع التخصصات

 

المراكز الطبيه بمدينتي تقدم  الخدمة المتميزه  بمجموعة من الأساتذة والأستشاريين فى جميع التخصصات بما يشمل عيادات الأسنان, عيادات الجراحة, عيادات العيون, عيادات الأنف والأذن والحنجرة و تقويم العظام، والطب الرياضي، وإعادة التأهيل، وعيادات متخصصة فى النساء والتوليد والغدد الصماء و السكر والأطفال والعظام وكذلك عيادة والصدر والباطنه   وكذا عيادات  لجراحة التجميل والسمنة وتدار المراكز الطبيه بمدينتي بفريق عمل عالي التدريب حرصاً علي راحة المريض والمراكز  مفتوحه علي مدار الساعة

المركز الطبي الجديد

حاليا جاري أعمال  الانشائات بالمركز الطبي الجديد بمدينتي والذي يحمل إسم - MADINATY MEDICAL CENTER بجوار مجمع البنوك ومدرسه مدينتي المتكامله MLS   ومن المتوقع افتتحا المركز الطبي الجديد في منتصف عام 2021

معامل التحاليل الطبية بمدينتي

  • معمل الفا Alfa Laboratories
  • معمل مؤمنة كامل ( المختبر)
  • المعمل الوطنى للتحاليل الطبيه National Medical Laboratory
  • معمل الرواد
  • معمل الرحاب

عيادات شهيرة بمدينتي

عيادات الباطنة والصدر  :

  • دكتور محمود فتحي ( باطني )
  • دكتور أحمد يحيي ( باطني )
  • دكتور محمد جمال ( باطني )
  • دكتور ابراهيم حسن ( صدرية)

عيادات العظام و الجراحة :

  • دكتور وائل صلاح الدين منسي
  • دكتور أحمد علام
  • دكتور عادل أبو ليلة
  • دكتور عباس حافظ ابراهيم

عيادات الصحة والجمال:

  • In shape clinic
  • Nano care
  • Jumeirah clinics
  • The shery clinic
  • Hawaa beauty lounge
  • We shape
  • My health dite clinic

عيادات الأسنان و العيون والأنف والأذن :

  • DENTAL HOME
  • DENTA CLINIC
  • DENTA ROYAL
  • Pearly Smile
  • Focused vision eye clinic

عيادات النساء والأطفال :

  • Dr/ Saleh Clinics
  • Jumeirah Clinics
  • مركز طفلي لطب الاطفال
  • دكتورة: نيرة محمد سيد
  • أد. محمد الشربيني
  • د/ نشوي سعيد


تواصل مع المراكز الطبية والمعامل وجميع عيادات مدينتي من هنا

 يمكنك التعرف علي مراكز  و عيادات مدينتي الطبية من هنا

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

الاثنين، 7 سبتمبر 2020

مكتبات مدينتي



مكتبات المعايرجي

مكتبات  المعايرجي من المكتبات  الأقدم و الأكثر الشهرة حيث يوجد لها أكثر من فرع في انحاء  القاهرة وتتميز جميع فروعها أنها كبيرة و واسعة وتوفر كل ما يحتاجه الطالب  المدرسي  أو  الطالب  الجامعي  وتأخذ مكتبات المعايرجي  مكانا منفردا في وسط مكتبات مدينتي  حيث يوجد مكانها في الساوث بارك بجانب أولاد رجب مباشرة.

 مكتبات الأوائل

توجد مكتبات  الأوائل  في مدينتي في منطقة ال( ب ا) بجانب  مترو ماركت و صيدلية  العزبي وتعد مكتبات الاوائل من أكبر و أقدم مكتبات مدينتي حيث توفر جميع  الأدوات المدرسية من  شنط مدرسية وأنواع ماركات عالمية من الالوان  والأقلام  والمقالم و جميع أشكال و أحجام  الدفاتر و الكتب الخارجية , و يوجد بها  قصص و ألعاب للأطفال , وأكثر ما يميزهم أنهم يقدمون خدمة التوصيل لأي مكان.

مكتبة مستر بن

تتميز مكتبة مستر بن عن مكتبات  مدينتي بأن بها  قسم للهدايا و مسلتزمات أعياد الميلاد , غير أنها توفر الكتب الخارجية والأدوات  المدرسية لكل طالب وقصص الاطفال وألعاب الذكاء والتفكير للأطفال, توجد مكتبة مستر بن  في مدينتي بالمنطقة السادسة  بجانب أولاد رجب و صيدليات مصر.

معارض مدينتي

شطا للأقمشة

يوجد معرض شطا للأقمشة في أرابيسك مول بمدينتي  وهو واحد من معارض مدينتي المتميزة حيث يعرض أقمشة الستائر  والتنجيد, يعد معرض شطا من  أشعر المعارض  في تقديم الاقمشة بكل أنواعها و أشكالها حيث  يقدم  الأقمشة السادة  والمنقوشة الأقمشة  المودرن  والكلاسيك و بأسعار تنافسية جدا فهو يرضي جميع الأذواق.

 

قباني للأثاث

يمتلك  معرض قباني للأثاث  أكثر من معرض في أنحاء الجمهورية حيث يعرض كل شئ يخص فرش المنزل  من غرف نوم رئيسية وغرف نوم أطفال  وأنتريهات و صالونات و غرف سفرة و نجف  وسجاد  و يتميز  بالديزاين  الكلاسيك والمودرن  البسيط والألوان  المتناسقة  ويقدم دائما عروض وخصومات و يقدم أيضا خدمة التقسيط مما يجعله يختلف عن غيره, يوجد معرض قباني للأثاث بمدينتي بأرابيسك مول.

سمارت فرنيتشر

يوجد معرض سمارت فرنيتشر في الساوث بارك بمدينتي بجانب أولاد رجب حيث انه يمتلك  الكثير  من الفروع في أنحاء الجمهورية حيث يعرض كل ما يخص من فرش المنزل من المطابخ و الصالونات وغرف النوم الرئيسية والأطفال و غرف السفر و تتميز مفروشاته بالرقي والبساطة في الديزاين والألوان , ويعملون علي راحة عملائهم فيقدموت خدمة الطلب اونلاين والتوصيل لحد باب المنزل .

 

بناسونيك

يوجد معرض بناسونيك المشهور عاليما  في مدينتي بالأوبن اير مول حيث يعرض جميع الأجهزة والالكترونيات التي نحتاج اليها دائما  من  تلاجات و غسالات و تليفونات و ميكروف , و يمتلك معرض بناسونيك اكثر من فرع حول  العالم .

 

 

تواصل مع جميع مكتبات و معارض مدينتي من هنا

من خلال هذه المقالة تعرف أكثر علي مكتبات مدينتي 

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

 

 

 


الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

كافيهات مدينتي




 بينوس كافية

من كافيهات مدينتي المتميزة

27 فرع لبينوس كافية في جميع أنحاء القاهرة والاسكندرية حيث كل فرع يتميز بأروع الديكور و التصميم الداخلي و الخدمة الممتازة , وتقديم أفضل أنواع السندويتشات و الحلويات و القهوة والمشروبات البارده المتميزة , و قد أخد  الحظ الأكبرفي روعة المكان فرع مدينتي الذي يوجد في السنترال بارك حيث انه يطل علي منظر طبيعي رائع والخضرا الواسعة  والهواء المنعش و مستوي عالي من تقديم الخدمة .

ماي داي

يوجد مطعم وكافيه ماي داي في أرابيسك مول بمدينتي , وهو يمتلك مساحة كبيرة داخل و خارج  المطعم و يمتاز مطعم و كافية ماي داي انة من أحلي كافيهات مدينتي من حيث انه يقدم الكثير من انواع الأكل فيقدم المشويات و المحاشي و يقدم أيضا الوجبات السريعة مثل البيتزا والسندويتشات , غير المشروبات الساخنة والحلويات فانه مكان يمزج ما بين المطعم الفاخر والكافية  الذي يحب معظمنا قضاء فيه وقت ممتع.

أندريا كافية

استمتع بالروعة والهدوء  و الخدمة الممتازه في أندريا كافية بالساوث بارك بمدينتي , حيث يعد من اكتر كافيهات مدينتي  التي تقدم أوقات ممتعة  لعملائها حيث يقومون بتقديم حفلات غنائية وأشهي المأكولات والمشروبات و خلق جو جديد  .

كارينز كافية

كارينز كافية  هتقدر تستمتع فيه بأشهي الأطباق والمأكولات اللذيذة فانه يحتوي علي منيو قوي من المشروبات والحلويات والوجبات, يوجد كارينز كافية في  الساوث بارك امام أولاد رجب .

لابوار

يعد لابوار من أفخم و أجود الاماكن التي تقدم الحلويات بكل انواعها , مثل الحلويات الغربية والحلويات الشرقية  والشوكولاته الرائعة والمشروبات الساخنة , حيث يوجد كافية لابوار  في السنترال بارك بمدينتي و يتميز بجو واطلالة رائعة تستحق تجربتها.

كافيه سوبريم

يوجد كافية سوبريم في منطقة الساوث بارك بمدينتي ,  وهو من أشهر وأفحم الكافيهات عاليما لما يقدمة من مأكولات ومشروبات متميزه  ولها طابع خاص.

سينابون

يعد كافية سينابون المعروف عالميا من احلي الكافيهات التي تقدم الحلويات بطريقة مختلفة ومتميزة جدا , فهو يعتمد علي طعم القرفة بشكل دائم في كل ما يقدمة  غير انه يمتلك ديكور و جو رائع و مختلف عند الجلوس فيه , يوجد كافيه سينابون في الاوبن اير مول بمدينتي.

كوستا كافية

يعد كوستا كافية من الكافيهات المتميزة في تقديم مشروبات  القهوة والنسكافية بطريقة متميزة سواء كانت باردة أو ساخنة, يوجد كوستا كافية في الساوث بارك بمدينتي و يمتلك مكان رائع و متميز وخدمة ممتازة.

فيفث ستريت كافية

استمتع بأحلي فطور وعصائر فريش ومشروبات ساخنة مع فيفث ستريت كافية مع الأجواء الهادئة والديكور الراقي المتميز, يوجد  فيفث ستريت كافية في أرابيسك مول بمدينتي.

 

تشي تشي كافية

يملك تشي تشي كافية فرعين في مدينتي فرع بالساوث بارك وفرع اخر بأرابيسك مول , حيث ان الفرعين يتمتعون بجودة خدمة ممتازة في  تقديم  الأطباق و المأكولات الشهية وبمكان ذات ديكور رائع.

كافي شوب كامبني

يمتلك كافي شوب كامبني 21 فرع في مختلف الأماكن في أنحاء الجمهورية  ويوجد فرع كافي شوب كامبني في مدينتي في الساوث بارك ,  حيث يتمتع باطلالة  رائعة من حولة  حيث انه يطل علي نافورة مياة كبيرة في غاية الروعة و يملك جو مختلف وجذاب  وخدمة رائعة في مختلف الأطباق والمشروبات الذي يقدمها.

غراند كنافة علي الفحم

الكنافة ليها مكانة كبيرة في كل بيت مصري و صعب يختلف عليها اتنين, ومن أشهر و أفضل الاماكن اللي بتقدمها غراند كنافة علي الفحم , فيقومون بتقديمها بطرق كتيرة و متنوعة و بطعم في غاية الروعة  , يتمتع غراند كنافة علي الفحم بأكتر من فرع ويوجد فرع مدينتي في أرابيسك مول.

كولد ستون

محلات الأيس كريم المتميزة قليله جدا وقد ضم مول الأوبن أير بمدينتي واحد  من أشهر المحلات  المشهورة في عمل  الأيس كريم و تورت الأيس كريم بشكل جديد و متميز عن غيره.

ذا كريبي بوكس

يقدم ذا كريبي بوكس  العديد من أنواع الكريبات  المختلفة و اللذيذة والمشروبات  الساخنة والأيس كريم , ويتمتع بمكان رائع في الساوث بارك بمدينتي  حيث الهواء الطلق و بخدمة ممتازة في تغليف و تقديم  الكريب .

  


ورد جان

يعد طعم وكافيه ورد جان من الأماكن المميزه جدا في الساوث بارك لأنه يملك ديكور راقي جدا و شيك ويقدم أيضا أشهي المأكولات و المشروبات والوجبات السريعة بأفضل الأسعار.

 

ريحانا كافيه

يوجد ريحانا كافيه في وسط الثاوس بارك وهو من أكثر الكافيهات تميزا لما يقدمه من اشهي المأكولات و المشروبات وايضا فيه مكان صغير مخصص للأطفال.

 

IL Gusto

يقدم كافيه و مطعم اف جوستو حفلات ليلية من وقت لأخر حيث  يحبه جميع سكان مدينتي لأنهم يشعرون فيه بالترفيه والمتعه , ويقدم  منيو رائع فيه تشكيلة ممتازه من المشروبات و المأكولات .

باركاديللو شوكلت كافيه

باركاديللو شوكلت كافيه الايطالي يعتبر اروع واجمل الاماكن المتخصصة في تقديم منتجاته من أجود و افخم انواع الشيكولاته البلجيكية علي مستوي العالم.

 

 

 

تعرف اكتر علي أماكن كافيهات مدينتي من هذه المقالة

لتصفح الدليل :

تعرف علي كافيهات مدينتي من هنا

تابع دليل سوق مدينتي علي الفيسبوك من هنا

 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2020

ليموزين أبو محمد بمدينتي

 



5 سنوات من العمل المتواصل بمدينتي 

ليموزين أبو محمد بمدينتي

خدمه ليموزين  ودليفري سريعة و متميزة

خدمات للشركات ورجال الاعمال

أقل أسعار وأفضل الخدمات

خدمات  24 ساعه

عروض مستمره للأفراد والاشتراكات الشهريه

ليموزين ابو محمد

سيارات فاخره وامنه
أدوات وقايه وحمايه بجميع السيارات
التوصيل والنقل للشركات والمؤسسات
توصيل و إستقبال المطار
خدمات تغطية المؤتمرات
سفر و رحلات لكل المحافظات
دليفري لكل مشترياتك

 

ليموزين ابو محمد بمدينتي وحولها

داخل المدينه ٢٥
الرحاب ٨٠
بدر ٧٥
العبور ١٢٠
العاشر من رمضان ١٣٠
السلام ١٥٠
بلبيس ٢٤٠

مشاوريك اليومية

 

مشاويرك اليوميه مع ليموزين أبو محمد

التجمع الأول ١٠٠
التجمع الخامس ١٣٠
مصر الجديده ١٤٠
المطار ١٥٠
م نصر ١٤٠

 

 مشاويرك الاسبوعيه مع ليموزين أبو محمد بمدينتي

المعادي ٢٠٠
فيصل ٢٣٠
الهرم ٢٣٠
حدائق الاهرام ٢٧٠
اكتوبر ٣٠٠
الشيخ زايد ٣٠٠

 

ليموزين أبو محمد

 سفر ورحلات مع ليموزين أبو محمد بمدينتي 

الاسماعيليه ٣٨٠
الزقازيق ٣٨٠
السويس ٣٨٠
بنها ٣٨٠
المنوفيه ٥٠٠
العين السخنه ٥٥٠
طنطا ٦٠٠
بور سعيد ٧٠٠
الفيوم ٧٠٠
المنصوره ٧٠٠
رأس سدر ٧٠٠
كفر الشيخ ٨٠٠
دمياط ٨٥٠
راس البر ٩٥٠
المنيا ١٢٥٠
اسيوط ١٧٥٠
الغردقه ١٨٥٠
نويبع ١٨٥٠
شرم الشيخ ٢٠٠٠
سفاجا ٢٠٠٠
شلاتين ٣٥٠٠
اسوان ٣٥٠٠
حلايب ٤٠٠٠


واتساب

اتصل

 

 لمعرفة تفاصيل أكتر عن ليموزين أبو محمد من هنا

لتصفح دليل سوق مدينتي من هنا

للتعرف على أشهر رواد الدليفري والليموزين بمدينتي تفضل من هنا

 تابع دليل سوق مدينتي على الفيسبوك من هنا