الصفحات

الاثنين، 7 سبتمبر 2020

مكتبات مدينتي



مكتبات المعايرجي

مكتبات  المعايرجي من المكتبات  الأقدم و الأكثر الشهرة حيث يوجد لها أكثر من فرع في انحاء  القاهرة وتتميز جميع فروعها أنها كبيرة و واسعة وتوفر كل ما يحتاجه الطالب  المدرسي  أو  الطالب  الجامعي  وتأخذ مكتبات المعايرجي  مكانا منفردا في وسط مكتبات مدينتي  حيث يوجد مكانها في الساوث بارك بجانب أولاد رجب مباشرة.

 مكتبات الأوائل

توجد مكتبات  الأوائل  في مدينتي في منطقة ال( ب ا) بجانب  مترو ماركت و صيدلية  العزبي وتعد مكتبات الاوائل من أكبر و أقدم مكتبات مدينتي حيث توفر جميع  الأدوات المدرسية من  شنط مدرسية وأنواع ماركات عالمية من الالوان  والأقلام  والمقالم و جميع أشكال و أحجام  الدفاتر و الكتب الخارجية , و يوجد بها  قصص و ألعاب للأطفال , وأكثر ما يميزهم أنهم يقدمون خدمة التوصيل لأي مكان.

مكتبة مستر بن

تتميز مكتبة مستر بن عن مكتبات  مدينتي بأن بها  قسم للهدايا و مسلتزمات أعياد الميلاد , غير أنها توفر الكتب الخارجية والأدوات  المدرسية لكل طالب وقصص الاطفال وألعاب الذكاء والتفكير للأطفال, توجد مكتبة مستر بن  في مدينتي بالمنطقة السادسة  بجانب أولاد رجب و صيدليات مصر.

معارض مدينتي

شطا للأقمشة

يوجد معرض شطا للأقمشة في أرابيسك مول بمدينتي  وهو واحد من معارض مدينتي المتميزة حيث يعرض أقمشة الستائر  والتنجيد, يعد معرض شطا من  أشعر المعارض  في تقديم الاقمشة بكل أنواعها و أشكالها حيث  يقدم  الأقمشة السادة  والمنقوشة الأقمشة  المودرن  والكلاسيك و بأسعار تنافسية جدا فهو يرضي جميع الأذواق.

 

قباني للأثاث

يمتلك  معرض قباني للأثاث  أكثر من معرض في أنحاء الجمهورية حيث يعرض كل شئ يخص فرش المنزل  من غرف نوم رئيسية وغرف نوم أطفال  وأنتريهات و صالونات و غرف سفرة و نجف  وسجاد  و يتميز  بالديزاين  الكلاسيك والمودرن  البسيط والألوان  المتناسقة  ويقدم دائما عروض وخصومات و يقدم أيضا خدمة التقسيط مما يجعله يختلف عن غيره, يوجد معرض قباني للأثاث بمدينتي بأرابيسك مول.

سمارت فرنيتشر

يوجد معرض سمارت فرنيتشر في الساوث بارك بمدينتي بجانب أولاد رجب حيث انه يمتلك  الكثير  من الفروع في أنحاء الجمهورية حيث يعرض كل ما يخص من فرش المنزل من المطابخ و الصالونات وغرف النوم الرئيسية والأطفال و غرف السفر و تتميز مفروشاته بالرقي والبساطة في الديزاين والألوان , ويعملون علي راحة عملائهم فيقدموت خدمة الطلب اونلاين والتوصيل لحد باب المنزل .

 

بناسونيك

يوجد معرض بناسونيك المشهور عاليما  في مدينتي بالأوبن اير مول حيث يعرض جميع الأجهزة والالكترونيات التي نحتاج اليها دائما  من  تلاجات و غسالات و تليفونات و ميكروف , و يمتلك معرض بناسونيك اكثر من فرع حول  العالم .

 

 

تواصل مع جميع مكتبات و معارض مدينتي من هنا

من خلال هذه المقالة تعرف أكثر علي مكتبات مدينتي 

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

 

 

 


0 التعليقات:

إرسال تعليق