الصفحات

الأحد، 6 يونيو 2021

All Seasons Park

 



 All Seasons Park هو المركز التجاري بمدينتي المخطط تشغيله عام 2023 الذي يضم مجمع للبنوك و المركز الطبي الجديد بقوه 100 عياده للتخصصات المختلفة والمعامل ومراكز الاشعه كما انه يضم 4 اسواق مركزيه كبري و230 محل تجاري .

التصميم يقدم تحفه معماريه حديثه بطراز المدينه العالميه فكيف تبدو الاماكن المفتوحه حيث  الشمس والهواء مع الاحتفاظ بجو الخصوصيه الرائع من خلال حدائق خضراء جميله وأماكن للجلوس .

أين يقع الـ All Seasons Park ؟

في قلب المنطقة السكنية الشرقية ويتوسط المناطق السكنية B10 ,B11 ,B12 . تبلغ مساحة المشروع حوالي 54 ألف متر مربع و المركز التجاري عباره عن مبنى رئيسي يتكون من دور أرضي وأول وثاني وتتوسط المبني ممرات حدائقية للزائرين تطل عليها المحال وأماكن الجلوس .

التميز والتناغم دائما :

لكي تتخيل الروعه في هذا المكان  عليك ان تتخيل مبني رئيسي من 3 ادوار  وسط المساحات الخضراء  مقسم لمجموعه انشطه تجاريه  بشكل متناسق جدا في الاختيار الأمثل لنوع النشاط ومكانه  .

فأنت لست أمام تحفه معماريه فحسب   ولكن امتزاج لأفكار  وخبرات طويله في  أحدث الممارسات العالميه  لصناعه  مركز تجاري ينبض بالحياه.

الدور الارضي

عباره عن سوق مركزي كبير ( ANCHOR STORE) حوله اكثر من 20 براند شهير ( Line Shops) و8 بنوك  وأكثر  من 120 نشاط تجاري ما بين مطاعم وكافيهات بتراس ومحلات تجزئه .

الدور الاول

عباره عن 2  أسواق مركزيه كبري ( ANCHOR STORE) حولهما 20 براند شهير ( Line Shops)  و100 نشاط تجاري اخر ما بين مطاعم وكافيهات بتراس ومحلات تجزئه.

الدور الثاني

يضم سوق مركزي كبير  ( ANCHOR STORE) والمركز الطبي بقوه اكثر من 100 عياده  (CLINIC) و يضم أيضا  مطاعم  وكافيهات بتراس.

حجز الوحدات

باب الحجز للوحدات التجارية والعيادات مفتوح وبأسبقية الحجز  لدي اداره المبيعات بمدينتي   بمقدمات تبدء من 6 % وأنظمه  سداد على خمس سنوات ، لتسهيل الحجز قم  بالتواصل مع مدينتي ماركت من خلال صفحه التواصل على الموقع أو صفحه الفيسبوك  ونحن نقوم بتقديم الدعم الكافي والتسهيلات الكافية لحجز وحدتك التجارية بالإضافة الي خدمات تسويقيه مجانيه لمقرك التجاري الجديد   .
























0 التعليقات:

إرسال تعليق