الصفحات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

صالون محمد الصغير






صالون محمد الصغير

 

محمد الصغير هو واحد من أفضل مصففي الشعر بالعالم , اكتسب المهارات الحقيقية لصناعة الجمال بفرنسا وبعد عامين من عودته الي القاهرة أثبت نفسه كواحد من أوائل مصففي الشعر و افتتح أول كوافير له في (شيراتون هليوبوليس) 1980

 

وأ صبح عضوا في عدة مؤسسات عاليمة مختصة بتحديد موضات الجمال مثل كوافير (فرانشيز هوت ) و كوافير ( المونديال).

 

 بدايتة في المهنة كانت في عام 1960 وكان في الثانية عشر من عمره بعد أن ترك المدرسة  وهو في الصف الثاني الاعدادي و عمل مع خالة (إبراهيم أمين) وهنا كانت بدايتة لان هذا المكان كان يتردد عليه الكثير من مشاهير مصر.

 

 و في هذا الوقت صفف محمد الصغيربدلا من خالة شعر الأميرة فوزية زوجة الأمير فواز أمير منطقة الرياض ومكة وقتها لأنها كانت تحضردائما  حفلات أم كلثوم في مصر.

 

 وقال محمد الصغير تسريحة شعر و صبغة ليلي علوي هي التي صنعت شهرتي في الدول العربية وعرف باسم ( قصة ليلي علوي)

 وصرح أيضا محمد الصغير حين حصل علي رخصة العمل في باريس  ( لو كنت عشت بره مكنتش بقيت أنا المصري الوحيد في الهيئة العالمية للتجميل و عضو في 7 جهات عالمية للتجميل و من ضمن من يقررون صناعة موضات الشعر حول العالم.

 

ترك محمد الصغير بصمة علي شعر فنانات مصر من مختلف الأجيال بداية من جيل فاتن حمامة الي جيل يسرا وليلي علوي والهام شاهين وأصالة, وأيضا الجيل الحالي مني زكي و غادة عادل ومنه شلبي و حورية فرغلي و غيرهن من اللاتي تجمعهن به علاقة صداقة قوية.

 

ولدي محمد الصغير ما يقرب من  800 موظف منهم 700 مصففي شعر ,, ولدية 27 فرع في دبي والدوحة و أكثر من فرع في مصر وأخرهم فرع مدينتي  بالأوبن اير مول الذي تم اقتتاحه يوم الاربعاء الموافق 29 من سبتمبر2020 بوجود عدد من المشاهير المصري

 

تواصل مع بيوتي سنتر مدينتي من هنا

 

لإضافة نشاطك و معرفة الشروط والأحكام من هنا

تابع صفحة دليل سوق مدينتي  علي الفيس بوك من هنا

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق