الصفحات

الاثنين، 15 فبراير 2021

إمتنان بمدينتي

 




إمتنان بمدينتي

إمتنان هى علامة تجاريه  مصرية مقرها القاهرة متخصصه في إنتاج وبيع المنتجات الغذائية والصحية.

إمتنان

متي بدأت إمتنان:

 بدأت إمتنان كعلامة تجارية ذات جودة عالية في عام 1982 وهي أول من ابتكر مفهوم متجر الصحة في مصر الذي تأسس عام 2005

ماذا تقدم إمتنان ؟:

تقوم إمتنان بمساعدة المصريين على اتباع اسلوب حياة صحي ونشيط من خلال مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأعشاب الطبية والمكملات الغذائية والأغذية الصحية ومنتجات عسل النحل وتصبح أكثر وضوحًا بشكل متزايد في دبي والمملكة العربية السعودية وهولندا.

إمتنان

فروع ومنتجات إمتنان:

لدي إمتنان أكثر من 100 منتج غذائي متاح داخل متاجرنا المتخصصة في الأغذية الصحية في 35 موقع في جميع أنحاء مصر. و أيضًا نطاقات منتقاة من المنتجات متوفرة في جميع محلات السوبر ماركت الكبرى و الصيدليات.

إمتنان

مقر إمتنان الرئيسي:

مقر إمتنان في مدينة العبور ، مصر ، ويعمل بها أكثر من 600 موظف من الموهوبين والمتفانين كجزء من فريق إمتنان.

مقر إمتنان بمدينتي :

لدي امتنان مقر كبير بمدينتي بالاوبن آير مول امام السوق المركزي كارفور ويتميز معرض امتنان بمدينتي بمساحه واسعه تتيح عرض منتجات عديده وفريده من امتنان .

سياسة إمتنان للتغذية السليمة:

إمتنان تضع المعايير في صناعة المنتجات الغذائية من خلال اتباع الحقيقة في المطبوعات, وأمان المكونات وفعالية المنتج، ذلك بينما تتابع الجديد والمتطور في علم التغذية طبقا لتطور الشركة عبر السنين فهم يلتزمون بجودة منتجاتهم، وهم مخلصون لمساعدة عملائهم  في تحسين جودة حياتهم. و يفخرون بنهجهم الصارم لضمان جودة منتجاتهم وذلك عن طريق البحث العلمي المستمر واكتشاف آليات جديدة لعملية التصنيع والتعبئة. التزامهم  بالجودة يمتد لتفاعلهم مع عملائهم في محلاتنهم وبعد شرائهم لمنتجاتهم.

 

سياسة إمتنان

مهمة إمتنان:

ريادة سوق الصحة والتغذية السليمة ، من خلال تزويد المستهلكين بأفضل المنتجات ذات الجودة عبر الفئة الأساسية -العسل- مع إمكانية التوسع عبر قطاعات متعددة مثل التوابل وشاي الأعشاب والطاقة والجمال والمكملات الغذائية ، وافتتاح افاق جديدة من رفاهية المستهلك وتجربة صحية فريدة من نوعها.

 

مهمة إمتنان

ويب سايت إمتنان:

   تقدم إمتنان علي الويب سايت الخاص بها جميع المنتجات التي تعرضها في المحلات  مثل منتجات عسل النحل منتجات الشاي والاعشاب العضوية ومنتجات الأغذية الصحية  ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وأيضا .العروض المتجدده

ملح الاعشاب

زيت اللوز الحلو

 و تقدم أيضا وصفات صحية تتكون من المكونات التغذية الصحية التي تقدمها,

وصفه صحية         وصفه صحية  

وتقدم البرامج الصحيه التي تتحدث عن مرض معين واسبابه وكيفية علاجه  بالمنتجات الطبيعيه.

 

امتنان


الأحد، 14 فبراير 2021

الاستهداف الدولي عبر ال SEO




الاستهداف الدولي عبر ال SEO

نتائج البحث على جوجل تختلف من دوله الي اخري طبقا الاستهداف الدولي عبر تقنيات ال SEO  الذي يمارسه متخصصي ال  SEO على المواقع المختلفه  فاذا كنت في مصر مثلا وتبحث عن كلمه  مطاعم فسوف يعرض لك النتائج التي تتعلق بالمطاعم بمصر ولكن اذا كنت في أمريكا مثلا فالباتكيد ستظهر لك مجموعه مواقع اخري تتعلق بالمطاعم في امريكا.

ماهو السيو SEO؟

السيو هو اختصار لأول ثلاث حروف "SEO" من كلمة (Search Engine Optimization) ومعناها تحسين محركات البحث وهو عبارة عن مجموعة من الممارسات تتم داخل وخارج مستوي الموقع لتساعدك في تحسين وتفوّق ظهور موقعك على محركات البحث واشهرها موقع Google  ، بالطبع فان الحديث هنا عن عمليات  البحث الطبيعية (Organic) وليس الاعلانات المدفوعه .

 

ما هي أهم الأدوات التي تساعد في الاستهداف الدولي ؟

أهم الادوات التي تساعد في الاستهداف الدولي عبر تقنيات ال SEO  هي عن طريق امتداد الدومين الخاص بموقعك مثل .eg  للمواقع المصريه او .sa  للمواقع بالسعوديه وهكذا ولكن ماذا اذا لم تكن هذه الطريقه ميسره لك فما هي الاداوات الاخري التي تساعد على ظهور موقعك بقوه على نتائج البحث واستخدام الاستهداف الدولي عبر تقنيات ال SEO.

 

  • 1- اداه Google Console

Google Search Console هي مجموعة من الأدوات والبيانات والتشخيصات التي توفرها شركة Google لمساعدة أصحاب المواقع للحصول على موقع متوافق وصديق لـ محرك البحث Google.فتستطيع أخبار جوجل عن الدوله التي تستهدفها من خلال حسابك جوجل ويب ماستر تول ، اذهب الي خيارات البحث ثم الدول المستهدفه واختار الدوله المطلوبه .

 

2- اداه Google my business

Google My Business هي أداة مجانية تم إنشاؤها لمساعدة الشركات على إدارة توجد على شبكة الإنترنت عبر منصة Google فهي تتميز انها دليل عبر الإنترنت وأيضا ملف تعريف مشابه لمواقع التواصل الاجتماعي حيث يمكن لرواد الأعمال. نشر المنشورات على ملفاتهم  الشخصيه ويعتبر موقع جوجل بزنس من الاداوات الهامه جدا لربط الموقع الجغرافي ومن ثم الاستهداف لدوله  معينه .

 

3-  عن طريق المحتوي

يمكنك تقديم محتوي يساعد جوجل على تحديد المستفيدين من اي دوله تريدها فمثلا عند البحث على جوجل تريند تجد اهم الموضوعات التي يتداولها رواد الانترنت للدوله المطلوبه ومن ثم تقدم المحتوي المطلوب وكلما كانت اللغه واللهجه مطابقه فان جوجل يقوم بادراج موقعك الاكتروني ضمن نتائج البحث لهذه الدوله .

 

4- عن طريق الروابط الخلفيه Backlinks

الروابط النصية هي  تشير إلى موقع آخر خارج الموقع الموجودة فيه، حيث هي الرابط الذي يربط بين موقعين مختلفين فاذا نجحت في ربط موقعك مع مواقع اخري صديقه للدوله التي تستهدفها فهذا يجعل موقعك مرتبط  بالدوله  التي تستهدفها .

هل تمتلك طرق أخري ؟  ، شاركنا عبر التعليقات

 

لمعلومات أكثر عن ال SEO

للتعرف علي اسرار صفحات الهبوط الاحترافيه

لمتابعه دليل سوق مدينتي على الفيسبوك


 

نفرتاري بمدينتي

 





منتجات نفرتاري الصحيه 

نفرتاري  Natural Bodycare Nefertarigهي علامه تجاريه  لمنتج صحي مصري مصنع من المواد الطبيعية 100%  و خالي من المواد الكيميائية للعناية  بالجسم والبشرة

Pharmascienta  مصر هي شركه متخصصة في إنتاج خط طبيعي 100٪ لجميع منتجات العناية بالجسم المصرية المصنوعة يدوياً وبدون مواد حافظة أو مواد كيميائية أو ألوان أو روائح صناعية.

بداية نفرتاري :

 بدأت الشركة في عام 1998 والتي أسستها الدكتورة الصيدلانية مني عريان حيث ابتكرت اول منتج طبيعي للعناية بالجسم

nefertariفكرة تصنيع منتجات نفرتاري:

.الفكرة وراء المنتجات  هي إنتاج منتج صحي 100٪ طبيعي وخالي من المواد الكيماوية للعناية بالجسم باستخدام مواد خام مصرية طبيعية وعبوات طبيعية غير معالجة للحفاظ على البيئة

 

 

 

 

ومع رؤية لزيادة وعي الناس بشأن الخطر الضار للمواد الكيميائية في حياتنا وفوائد المنتجات الخالية من المواد الكيميائية ، دفعها شغف الدكتور إريان بكل الأشياء الطبيعية إلى بدء صناعة منزلية تنتج مجموعة صغيرة من الصابون ، وهكذا تم توسيع الخط ببطء ليشمل العديد من المنتجات الطبيعية. تُعرف مجموعة المنتجات باسم "نفرتاري". و يشمل هذا الخط من الصابون ومنتجات الاستحمام والعناية بالجسم إلى مجموعة الملابس المعروفة باسم "نفرتاري أوف وايت لاين.

 

تطوير المجتمع:

تساهم نفرتاري بقوة في تنمية المجتمع من خلال تمكين المجموعات المحلية والمجتمعات المهمشة داخل مصر (مع التركيز بشكل خاص على النساء) عن طريق دمجهم في أنشطة تنمية المهارات وتوليد الدخل .

  • فبمشاركة نفرتاري مع جمعية الحياة التنمويه بالصحراء الغربية الفرافرة تحصل نفرتاري على بعض زيوت الزيتون المستخدمة في إنتاج الصابون والكريمات والزيوت والمستحضرات من واحة الفرافرة في الصحراء الغربية بمصر. تدعم حاجة نفرتاري للزيت العديد من العائلات من خلال زراعة وعصر زيت الزيتون البكر الممتاز العضوي الطبيعي 100٪

وأيضا من خلال جمعية حياة التنموية ، تحصل نفرتاري على صوف الإبل الطبيعي 100٪ غير المعالج الذي يتم الحصول عليه من الإبل في واحة الصحراء الغربية. تستخدم نفرتاري صوف الإبل الطبيعي في إنتاج شالات  صوف طبيعية 100٪ مغزولة يدويًا.

 

 

ما تقدمة نفرتاري

.تحرص نفرتاري علي تقديم منتجات مصريه 100% وتفتخر بهذا المنتج المصري المحلي  لما يحتويه من مكونات طبيعية مصاحبة للبيئة و خالية من الكيماويات وغير ضار


 

فروع   Nefertari Natural Bodycare  

تتواجد منتجات  نفرتاري في 45  فرع متفرقين علي انحاء الجمهورية وفرع نفرتاري بمدينتي يقع بالساوث بارك داخل السوق المركزي أولاد رجب كما يوفر الموقع الاكتروني خدمات عرض المنتجات والشراء والشحن

تواصل مع نفرتاري بمدينتي