الصفحات

الاثنين، 15 فبراير 2021

إمتنان بمدينتي

 




إمتنان بمدينتي

إمتنان هى علامة تجاريه  مصرية مقرها القاهرة متخصصه في إنتاج وبيع المنتجات الغذائية والصحية.

إمتنان

متي بدأت إمتنان:

 بدأت إمتنان كعلامة تجارية ذات جودة عالية في عام 1982 وهي أول من ابتكر مفهوم متجر الصحة في مصر الذي تأسس عام 2005

ماذا تقدم إمتنان ؟:

تقوم إمتنان بمساعدة المصريين على اتباع اسلوب حياة صحي ونشيط من خلال مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الأعشاب الطبية والمكملات الغذائية والأغذية الصحية ومنتجات عسل النحل وتصبح أكثر وضوحًا بشكل متزايد في دبي والمملكة العربية السعودية وهولندا.

إمتنان

فروع ومنتجات إمتنان:

لدي إمتنان أكثر من 100 منتج غذائي متاح داخل متاجرنا المتخصصة في الأغذية الصحية في 35 موقع في جميع أنحاء مصر. و أيضًا نطاقات منتقاة من المنتجات متوفرة في جميع محلات السوبر ماركت الكبرى و الصيدليات.

إمتنان

مقر إمتنان الرئيسي:

مقر إمتنان في مدينة العبور ، مصر ، ويعمل بها أكثر من 600 موظف من الموهوبين والمتفانين كجزء من فريق إمتنان.

مقر إمتنان بمدينتي :

لدي امتنان مقر كبير بمدينتي بالاوبن آير مول امام السوق المركزي كارفور ويتميز معرض امتنان بمدينتي بمساحه واسعه تتيح عرض منتجات عديده وفريده من امتنان .

سياسة إمتنان للتغذية السليمة:

إمتنان تضع المعايير في صناعة المنتجات الغذائية من خلال اتباع الحقيقة في المطبوعات, وأمان المكونات وفعالية المنتج، ذلك بينما تتابع الجديد والمتطور في علم التغذية طبقا لتطور الشركة عبر السنين فهم يلتزمون بجودة منتجاتهم، وهم مخلصون لمساعدة عملائهم  في تحسين جودة حياتهم. و يفخرون بنهجهم الصارم لضمان جودة منتجاتهم وذلك عن طريق البحث العلمي المستمر واكتشاف آليات جديدة لعملية التصنيع والتعبئة. التزامهم  بالجودة يمتد لتفاعلهم مع عملائهم في محلاتنهم وبعد شرائهم لمنتجاتهم.

 

سياسة إمتنان

مهمة إمتنان:

ريادة سوق الصحة والتغذية السليمة ، من خلال تزويد المستهلكين بأفضل المنتجات ذات الجودة عبر الفئة الأساسية -العسل- مع إمكانية التوسع عبر قطاعات متعددة مثل التوابل وشاي الأعشاب والطاقة والجمال والمكملات الغذائية ، وافتتاح افاق جديدة من رفاهية المستهلك وتجربة صحية فريدة من نوعها.

 

مهمة إمتنان

ويب سايت إمتنان:

   تقدم إمتنان علي الويب سايت الخاص بها جميع المنتجات التي تعرضها في المحلات  مثل منتجات عسل النحل منتجات الشاي والاعشاب العضوية ومنتجات الأغذية الصحية  ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وأيضا .العروض المتجدده

ملح الاعشاب

زيت اللوز الحلو

 و تقدم أيضا وصفات صحية تتكون من المكونات التغذية الصحية التي تقدمها,

وصفه صحية         وصفه صحية  

وتقدم البرامج الصحيه التي تتحدث عن مرض معين واسبابه وكيفية علاجه  بالمنتجات الطبيعيه.

 

امتنان


0 التعليقات:

إرسال تعليق