الصفحات

الثلاثاء، 30 مارس 2021

حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديده

 

حي المال والأعمال 

Commercial and business district (CBD)

معلومات تهمك عن حي المال والأعمال

في يونيو من عام 2017  وضع حجر الأساسي لحي مشروع «المال والأعمال» في العاصمة الإدارية الجديدة  ويقع الحي في قلب العاصمة بين محورَيْ محمد بن زايد الشمالي والجنوبي، وهو أحد المشروعات الكبرى التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحةٍ تُقدَّر بـ 195 فدانًا؛ أيْ ما يعادل حوالي مليون و700 ألف متر مربع. يتوسط حي المال والأعمال العاصمه الإداريه ويقع على بُعْد 15 دقيقه من مدينتي والرحاب، و حوالي 45 كيلومترًا عن القاهرة، وحوالي 80 كيلومترًا عن مدينة السويس.

يتم تصميم وتشييد  حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية على أيدي شركة CSCEC”” الصينية الشهيرة، بتشييد ناطحات السحاب الكبرى في الصين، وعدد من المعالم الكبرى في الصين أيضًا مثل: متحف العلوم والتكنولوجيا والمركز المالي في شنغهاي الذي يرتفع إلى 500 متر تقريبًا.

في 3 فبراير 2021  صرح ال شين شيان نائب المدير العام للشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية (CSCEC)، إن إجمالى حجم استثمارات الشركة فى المشروع تبلغ نحو 3 مليارات دولار حاليا، وقد  تم الانتهاء من صب الأعمال الخرسانية ، بالإضافة إلى تقدم كبير بأعمال الواجهات المعدنية. متوقعا أن تنتهى الشركة منه فى النصف الأول من عام 2022.

الأستثمار والمستقبل و الالاف  من فرص العمل

حي المال والاعمال هو المركز الاقتصادي والثقافي بالعاصمه الجديده تتجه اليه أنظار وتطلعات راغبي الاستثمار في العالم  فعلي مساحه 195 فدان وفي قلب العاصمه الجديده يقع حي المال والاعمال لجمهوريه مصر العربيه  حيث البنك المركزي ومطبعة لطباعة النقود، والبورصات و منطقة مخصصة للبنوك الكبري الوطنيه والعالميه ووحدات إدارية وخدمية وتجارية ومركزًا ثقافيّا ومستشفى كبيرا، يضم 20 برجًا سكنيًا وإداريًا وتجاريًا وخدميًا.  وكذلك يتضمن الحي أعلى ناطحة سحاب في أفريقيا البرج الأيقوني بارتفاع  345 مترا .

الاختيار الامثل للسكن بجوار حي المال والاعمال

اذا كنت أحد المستثمرين فبالتاكيد أنت تبحث عن سكن راقي لك ولفريق عملك بالعاصمه الجديده بجوار حي المال والاعمال وهنا توفر لك العاصمه الجديده 20 برجًا سكنيًا وإداريًا وتجاريًا وخدميًا في قلب حي المال والاعمال للسكن داخل حي المال والاعمال  اما اذا كنت تبحث عن السكن في كومبوند متميز بجوار حي المال والاعمال  فانت تبحث عن سيليا و مشروع سيليا  بالعاصمة الجديدة  “CELIA”   يبلغ مساحته  أكثر من  500 فدان  هو المشروع المطور من قبل أكبر مطور عقاري بالشرق الأوسط ، صممت سيليا  لتكون  مجتمع  ذو طبع خاص   في قلب العاصمة الإدارية الجديدة .وعلي بعد 12 كيلومتر فقط من حي المال والأعمال .

حي المال والاعمال

حي المال والأعمال

 

تابع أهم المقالات لمدينتي ماركت عبر الفيسبوك 

0 التعليقات:

إرسال تعليق