الصفحات

السبت، 3 أبريل 2021

رايد مدينتي - سيليا

 





أنطلق #مدينتي_رايدرز بقياده فريق Madinaty Cycling Team  في تجربه جديده لرايد ممتع جديد من مدينتي الي سيليا وذلك يوم  الجمعه 2- 4 -2021 الساعه التاسعه صباحا .

مسار الرايد

اجتمع مدينتي رايدرز أمام مجموعه B10  بمدينتي متجهين الي طريق الامل عبر بوابه B12  الجديده لمدينتي ثم الي القريه الأولمبيه والجامعه الكنديه ثم محور بن زايد ثم الوصول الي مقر سيليا في قلب العاصمه الإداريه الجديده .

- رايد مدينتي - سيليا العاصمهMadinaty Cycling Team

 

 

رايد مدينتي سيليا

المسافه بين مدينتي وسيليا فهي تبعد عن مدينتي بحوالي 22.5 كيلومترات اي حوالي 15 دقيقه بالسياره وفي تصريح لمدير فريق Madinaty Cycling Team  لمدينتي ماركت قال انه تم انجاز الرايد  من مدينتي الي سيليا في أقل من 50 دقيقه بالدراجات .

سيليا  :

في موده وكرم ضيافه أستقبل فريق عمل مشروع سيليا مدينتي رايدرز وفي ود متبادل و لقاءات مليئه بجو البهجه والتفائل وشروق الشمس بالعاصمه الجديده التقط مدينتي رايدرز صورا تذكاريه مع فريق العمل بسيليا وذلك يوم الجمعه 2-4-2021 .

رايد مدينتي - سيليارايد مدينتي - سيليارايد مدينتي - سيليارايد مدينتي - سيليارايد مدينتي - سيليارايد مدينتي - سيليا

 

رجوع الرايد :

في الرجوع قرر الفريق الرياضي زياره المعالم الجديده للعاصمه الاداريه فبعد  الخروج من بوابه سيليا بخمس دقائق زار الفريق الكدرائيه ثم حي المال والاعمال الذي يبعد 12 كيلومترات فقط عن سيليا ثم قام الفريق  باداء صلاه الجمعه بمسجد الفتاح العليم .

وصول الرايد لحي المال والاعمال

0 التعليقات:

إرسال تعليق