الصفحات

الثلاثاء، 6 أبريل 2021

مشروع سيليا بالعاصمة الإدارية الجديدة

 




مشروع سيليا بالعاصمة الجديدة

مشروع سيليا  بالعاصمة الجديدة  "CELIA"   يبلغ مساحته  أكثر من  500 فدان  هو المشروع المطور من قبل أكبر مطور عقاري بالشرق الأوسط ، صممت سيليا  لتكون  مجتمع  ذو طبع خاص  يتضمن ثلاثة محاور  (حياة – عمل – ترفيه) في قلب العاصمة الإدارية الجديدة .

 تصميمات المشروع مستوحاه من الحضارة الأندلسية العريقة التي اشتهرت بروعه مبانيها وفخامتها اما  كلمه سيليا فمشتق من الكلمة اللاتينية التي تعني "الجنة"  وهو الاسم الذي يليق بالمعني الذي صنعت من أجله .

العاصمة الإدارية – سيليا :

اختارت العاصمة الجديدة  سيليا ان تكون ضمن منطقه الطرح الأول للعاصمة الإدارية الجديدة حيث  تحقيق حلم  مصر المستقبل والنقلة العالمية في تاريخ  التنمية للدولة المصرية والعاصمة الإدارية الجديدة المقامة على مساحه 170 الف فدان بها  مقراً للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية في الحي الحكومي ، وكذلك السفارات الأجنبية  ومطار دولي. ومركز المؤتمرات، ومدينة المعارض، والمدينة الطبية والمدينة الرياضية والمدينة الذكية ومشاريع عقارية متعددة   ويتضمن المشروع أيضاً متنزه رئيسي متمثل في النهر الأخضر أكبر محور أخضر في العالم ويحتوي على حدائق مركزيه وترفيهيه  .

أين تجد  سيليا ؟ 

تقع سيليا على طريق محمد بن زايد الجنوبي المرتبط بطريق السويس  وعلى  مسافة قصيرة من القاهرة الجديدة و دقائق قليله من مطار القاهرة الدولي وعلي بعد 12 كيلومتر فقط من حي المال والأعمال بالعاصمه الاداريه .

 من داخل العاصمة  فأنها تطل على الحي الحكومي و  الاتجاه الشمالي الشرقي  مطار العاصمة و جنوبا حي السفارات و   غرب سيليا  الكاتدرائية السيدة العذراء والمسجد و قاعه المعارض والمؤتمرات  اما الاتجاه الشرقي فمدينه الثقافة والفن بالعاصمة الإدارية الجديدة.

.خريطه سيليا

كيف تري سيليا

كيف تري  سيليا ؟

تقع سيليا على النهر الأخضر بواجهتين مختلفين و من خلال العمل على تضاريس الأرض وخصائصها، بُنيت سيليا على ارتفاعاتٍ مختلفةٍ مُزينةٍ بمساحاتٍ خضراء شاسعةٍ و ملامح مائية في كل الأنحاء.

ولان فلسفه سيليا هي (حياة – عمل – ترفيه) فان  النقطة المحورية في سيليا هي 'القرية'، وهي المنطقة التعليمية والترفيهيه  ومنطقة الخدمات والمركزٌ التجاريٌ ومن هنا كانت  'القرية'، تمثل القلب النابض لسيليا.

 وبالتناغم مع تضاريس الأرض ومساحات خضراء كبيره و مسارات خاصة بالمشاة وركوب الدراجات، تطل الشقق السكنية في الشرق و الفيلات في الغرب ، منحدرةً تجاه الخدمات ثم قلب سيليا النابض 'القرية' حيث العمل ليل نهار لخدمه سكان  سيليا .

سيليا القريه

المركز التجاري بسيليا

الامان والخصوصيه والمنزل الذكي :

يمكن الدخول إلى سيليا من خلال 5 بواباتٍ رئيسيةٍ آمنةٍ للغاية. و بالإضافة ان  كل حي له  بوابته الخاصة تغطي شوارعها كاميرات المراقبة لضمان مزيد من الأمان للسكان بالإضافة إلى نظام المفتاح لدخول السكان . سيليا تعتمد أحدث التقنيات لصناعه المنزل الذكي الذي يضمن الرفاهية والجودة فمثلا الإضاءة التي تعمل بمساعدة  أجهزة استشعار الحركة، والتحكم بالمناخ ما عليك الا ان تضغط زرا واحد عند دخولك للمنزل تجد التكنولوجيا في خدمتك لضبط الإضاءات  المطلوبة أثناء تحركاتك بالمنزل  ودرجه الحرارة المناسبة  دون أي تدخل منك . ان عند شراءك مسكن  في سيليا عليك ان تقوم بتغذيه  النظام الذكي بالمنزل بطلباتك الخاصة اما بعد ذلك فكل ما عليك ان تفعله ان تخبره انك بالمنزل وذلك بضغطه زر واحده .

البيت الذكي في سيليا

فيلات سيليا

تعدد أنماط الحياه في سيليا :

كل حي يقدم نمط الحياة المتميز الخاص به  فالمناطق السكنية تتألف من تنوعٍ غزيرٍ من الأحياء، كل حي يحتوي على فيلات مرفهة، وشققٍ سكنيةٍ، ومناطق مفتوحةٍ متجمعةٍ حول مناطق الترفيه صممت للراغبين في أنماط الحياه السكنية فهي بين أحياء للأسرة أو أحياء للشباب الطموح  اما الأدوار العلوية والإستديوهات بسيليا فهي تقع في قلب قرية سيليا ، تطل على منظرٍ خلابٍ للقرية  والنهر  الأخضر، صممت للراغبين في الحياه برفاهيه في وجود العمل ، ومن تعدد أنماط الحياه جاء المعني في سيليا  .

حجز الوحدات :

باب الحجز للوحدات مفتوح وبأسبقية الحجز  لدي اداره المبيعات بمدينتي  ، لتسهيل الحجز قم  بالتواصل مع مدينتي ماركت من خلال صفحه التواصل على الموقع أو صفحه الفيسبوك  ونحن نقوم بتقديم الدعم الكافي والتسهيلات الكافية لحجز وحدتك    .

 


0 التعليقات:

إرسال تعليق